Women's Fashion Category

أفضل مواقع شراء الملابس اون لاين

1
أفضل مواقع شراء الملابس


أفضل مواقع شراء الملابس اون لاين هي من آكثر ما تم البحث عنه داخل مدونتنا وعلي العكس اننا نتحدث دائماً عن منافذ بيع الأوتليت ميدانياً  إلا بحثكم دفعنا لتوفير محتوئ خاص عن آفضل مواقع التسوق آونلاين للملابس والفاشون بشكل عام ، والتي تتميز كلها بالتواجد داخل مصر وتوفر العديد من المنتجات من مختلف الماركات العالميه منها والمحليه وبأسعار أحيانياً تكون أرخص من المصدر نفسه بنسبه خصم تصل ألى ٥٠٪ في المواسم والأعياد.

ولكن قبل البدء في سرد المواقع تبعاً بتفاصيل ،مراجعه لكل منصه سنبدء اولاً بتوضيح بعض الفروقات ما بين منصات البيع والتسويق أونلاين بشكل عام لتكون على إطلاع علي ما يقدمه كل من النوعين وكيف تحافظ علي حقوك في حاله عدم رضائك عن المنتج وخلافه حتى لا يتم خداعك وهذا هو هدفنا من خلال قسم نصائح وإرشادات قبل الشراء من الأنترنت.

الفرق بين المتاجر الألكترونيه ومواقع التسوق اونلاين

كما ذكرنا فهناك فرق شاسع ما بين المتجر الإلكتروني وما بين السوق الإلكتروني وليكون الأمر آكثر بساطه هو نفس الفرق ما بين الذهاب لمحل لشراد منتج والذهاب إلي مول للتسوق والشراء من آكثر من محل كما يحدث في The Outlet Mall على سبيل المثال.

المتاجر الإلكترونيه : 

عاداً ما تكون مملوكه لشخص أو جهه واحده يبيع عليها منتجاته كنوع من أنواع التسويق ووزياده المبيعات ، التعامل من خلالها يكون أسهل وأضمن في حفاظ حقوق بحيث ان العمليه مسجله ويمكن تتبعها ولكن لن تجد تعدد المنتجات والأسعار التي دائما ما يستغلها المستهلكين للحصول على آفضل جوده بأقل سعر ممكن ، مثال موقع Bardees Designs وهو متجر ٌلكتروني خاص ببيع وعرض الأعمال الفنيه لمصممه الأزياء برديس.

مواقع التسوق :

هي تلك الأشبه بالمولات الكبيره حيث تتيح لك الإطلاع علي مئات المنتجات المتاحه من مختلف الأنواع والماركات ويوجد منها نوعان المتاجر المتخصصه مثال متجر متخصص فقط في بيع الملابس او متجر إلكتروني عام مثل سوق.كوم وتتميز بنفس خصاص المتاجر من ناحيه الضمان ألا ان المتاجر الإلكترونيه تكون اوفر من خلال العروض التي تقدمها وآكثر إحترافيه في التعامل مع المستهلك وإصال وشحن المنتج له.


وبالرغم ان التسويق الإلكتروني لم يكن الخيار الأول للكثير من المصديين إلا ان أحصائيات سنه 2018 / 2019 للشراء اونلاين اوضح مدى تدفق الجماهير إلكترونياً للشراء عن طريق منصات البيع الإلكترونيه، وبناء على تلك الإحصائيات سنسرد لكم أفضل الأسواق الإلكترونيه الناشئه منها والصاعده للشراء من خلالها وفي هذا المقال سنختص بالتحديد 5 منصات مبتدئه في العمر لكن محترفه في التعامل وتهتم تحديداً بمجال الفاشون والملابس حيث انه اكثر ما يهمنا كجمهور الآوتليت.

ولذلك جمع لكم فريق اوت ليت مصر قائمه بافضل مواقع شراء الملابس باسعار رخيصه اونلاين :

افضل مواقع تسوق اون لاين في مصر

تلك القائمه غير مستنده علي تقارير الزيارات وعدد المستخدمين لكل موقع بل تم إعدادها بناء علي تجربتنا الخاصه في الشراء والتعامل معهم كمشترين.

Yashry.com

اكثر التحديات تعقيداً للمشتري العربي علي الانترنت هو في كيفيه الحصول علي منتجات من امريكا ومواقع التسويق الإلكترونيه بسهوله وكانه يشتري من مصر , وقد كان المتعارف عليه انه عند حاجتك لمنتج من موقع امريكي ستقوم بشحنه علي سكن احد الاصدقاء والمعارف هناك ومن ثم يعيد هو شحنه لك وهنا كانت ثمره فكره الدروب شيبينج , إلا ان العديد من المواقع قد ظهرت في الأعوام القليله الاخيره مثل موقع إدفعلي , ولينكس وغيره من المواقع الوسيطه التي تقوم بشحن منتجات من مواقع امريكيه إلي باب بيتك في مصر والدول العربيه .

ولكن بشكل او باخر لم تكن تلك المواقع متخصصه بمجال الفاشون وبيع الملابس اونلاين مثل موقع يشري  لذلك ظهر إلينا موقعين متخصصين في بيع الملابس وهما براند لوكا , و بجيرا .

Brandloca.com



الثقافه الشعبيه للمصريين تجعلهم دائماً منقسمين إلى قسمين في الشراء القسم الاول من اصحاب الاموال الكثيره والذين بدورهم لا يشترون إلا كل ما هو ماركه , والقسم الثاني إما ان يتدخر ليرتدي مثلهم او يشتري ما نطلق عليه بضاعه درجه ثانيه او مستورده من المحلات , وهذا ما اعتبره الكثر ظلم للبراندات المحليه والمصممين المحلين الذين يجدون صعوبه في الوصول للمشتري وعليهم بذل الكثير من الجهد والتسويق الإلكتروني ليعرفهم المجتمع.

وهذا ما تقوم به براندلوكا حيث انها تعتبر حلقه الوصل ما بين الـ Egyptian local brands والمستهلك اينما كان مما يتيح للمصممين المصريين زياده مبيعاتهم وتحقيق شهره اكبر وضمان الامان للمشتري وتعدد المنتجات منملابس و أحذية و إكسسوارات .

baghyra.com

لك ان تتخيل انه بامكانك الشراء من محل الملابس المتواجد في منطقتك او منطقه اخري دون الحاجه للتحرك من مكانك , تلك هي إحدي مميزات موقع بجيرا.كوم حيث انه لا يقتصر فقط علي المنتجات المحليه والعالميه مثل جوميا , وسوق وغيرهم , ولا يقتصر فقط علي المصممين المحليين مثل Brandloca إلا انه رغم تميزه في الاثنين قام بإضافه متاجر البيع في تجربه مختلفه حيث بات بإمكان المحل العادي الذي يبيع الملابس في اي مكان كان ان يعرض منتجاته وتقوم انت بدورك بشرائها بكل اريحيه.

بجيرا.كوم والتي بدأت في إبريل السابق اثبتت نفسها كموقع تجاره إلكترونيه بشكل رائع حيث انها توفر جميل سبل الامان والراحه والسرعه في التوصيل والحفاظ علي جميع حقوقك كامله في الاسترجاع او التبديل في حاله وجود خلل او مشكله في المنتج , وقد اوضحت جميع مراجعات المشتريين ان الموقع baghyra.com يعمل بمقوله " العميل دائماً علي حق " .

وهذا ما شجع الكثير من البائعين للانضمام وعرض منتاجاتهم علي المنصه التي تاخذ منهم اقل نسبه متواجده حالياً في عالم التجاره الالكترونيه ومنصات البيع المشتركه.

تلك هي المواقع الاكثر جدلاً علي الساحه في الوقت الحالي سيقوم فريق اوت ليت مصر بتحديث القائمه تبعاً فتابعونا ولا تنسوا ان تشاركونا بتجاربكم مع تلك المواقع.

التعليقات

  1. شكراً ليكم جداً على هذا الموضوع انا بالفعل تجربتي في شراء ملابس العيد اونلاين من موقع باجيرا للملابس كانت فى غاية الروعة انصح الناس تشتري منه ونتمني انكم تحدثوا الموضوع بمواقع أكثر وشكراً.

    ردحذف