أفضل مولات الأوتليت فى الرياض

5

أفضل منافذ بيع الاوت ليت فى الرياض

أفضل مولات اوت ليت فى الرياض

بحث الكثير من الأخوه العرب على مدونتنا أوت ليت مصر عن  مولات الأوت ليت فى الخليج العربي ولعل أكثر من بحثوا كانوا من السعودية تحديداً منطقة الرياض مستخدمين كلمة " أوت ليت فى الرياض " ولذلك تلبيتاً لرغاباتهم عملنا على البحث والسؤال عن منافذ بيع اوت ليت فى السعودية وأعددنا هذا الموضوع ليكون دليل متكامل عن أفضل منافذ ومتاجر بيع الأوت ليت فى الرياض.

وعلى غرار The Oultet City فى دولة الإمارات الشقيقة لم تقل السعودية أهميه خصوصاً بعد التقدم والأنفتاح الرهيب الذى حل علي أرضها بحلول سنة 2020 لتستقطب الكثير من السياح وتنضم إلى دول الخليج صاحبه الصيت العالمى وما لا ننكره عن دوله السعودية أن شعبها يحب التسوق بشكل مبالغ فيه ولذلك تمتلئ شوارعها بالمولات ومراكز التسوق الرائعة وجاء دورنا فى أوت ليت مصر ان نرصد ونبحث عن أفضل مراكز اوت ليت فى السعودية بشكل عام ومدينة الرياض بشكل خاص والتى يباع فيها ماركات عالميه بخصومات تصل حتى 90% من سعرها الحقيقى فى منافذ البيع وحتى لا نطيل عليكم تلك المقاله تحتوى على أهم 7 من محلات اوت لت الرياض.

اديداس اوت لت الرياض

اديداس اوت لت الرياض

اديداس اوتليت غنى عن التعريف حيث انه المنفذ الرسمي لبيع منتجات اوت ليت الشركة العالمية اديداس والمختصة فى الملابس الرياضية بجميع انواعها من ( بناطيل ، جواكت رياضية ، أحذية رياضية وتشيرتات ... الخ )، وبحجم الإنتاج الضخم للشركة على مستوى العالم بالطبع يوجد عندها الكثير من المرتجعات او البضائع التى تخطى وقت إصدارها الوقت المسموح للعرض وكأى عملاق من عمالقة المجال تقوم محلات أديداس بإرسال تلك العينات إلى منافذها المخصصة لبيع تلك النوعية والتى تنتشر تحت أسم Adidas Outlet Factory.

فروع اديداس اوت لت الرياض

  • عنوان اديداس اوت ليت الرياض :
    6869 طريق صلاح الدين الأيوبي, الملاذ , الرياض , السعودية.
  • مواعيد العمل فى فرع Adidas Outlet Riyadh Saudi Arabia :
    من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.
    الخميس من 9:00 صباحًا حتى 11:10 مساءً.
    الجُمعة من 4:00 عصرًا حتى 11:00 مساءً.
  • عنوان اديداس اوتليت السعودية على الخريطه :


فوكس تاون اوت لت الرياض


فوكس تاون اوت لت الرياض يعتبر من أوائل مولات الأوت ليت فى السعودية على الإطلاق تحديداً فى حي  الرحمانية ويضم الكثير من المركات المعروفة عالمياً بأسعار تنافسية مذهلة حتى عن منافذ بيع الأوتليت الرسمية نفسها ويعتبر عو المكان الأفضل للحصول على ملابس راقية بأسعار رخيصة وجودة عالية من ماركات الأزياء ( للأطفال ، الرجال والنساء .. .الخ ).

دليل محلات الاوتليت بمول فوكس تاون اوت لت الرياض

إليكم قائمة تحتوى على الماركات ومنافذ البيع المتواجده داخل المول والتى تتجدد وتزداد بإستمار خصوصاً بعد ثور التوجه العالمى للمشترين على مستوى العالم فى شراء ملابس الأوتليت والتى حققت المعادلة الصعبة للدمج ما بين الجوده والسعر المناسب ومن تلك المنافذ :

  1. D&G outlet store
  2. FENDI outlet store
  3. CAVALLI outlet store
  4. MOSCHINO outlet store
  5. GALLIANO outlet store
  6. CHLOE outlet store
  7. GUCCI outlet store
  8. ARMANI outlet store
  9. ICEBERG outlet store
  10. BOSS outlet store
  11. BURBERRY outlet store
  12. POLO RALPH LAUREN CHILDREN outlet store

فروع فوكس تاون اوت لت الرياض

  • عنوان فوكس تاون اوت لت
    حي الرحمانية , تقاطع التخصصي مع العروبة بجانب مدارس التربية الإسلامية.
  • مواعيد العمل فى فوكس تاون السعودية
    من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.
    الجُمعة من 4:00 عصرًا حتى 11:00 مساءً.
  • عنوان فوكس تاون الرياض على الخريطه :


اوت لت الشمس والرمال

اوت لت الشمس والرمال

اسمه غريب بعض الشئ لكن إن أردنا ان نغير هذا المسمى لربما اطلقنا عليه " نايك اوت ليت الرياض " حيث انه يقتظ عن بكره أبيه بمنتجات نايك الرائعة ثم يليها منتجات الشركة العالمية أديداس وأخيراً منتجات بوما اوت ليت .... الخ, والمميز ان المنتجات فى هذه المول تصل إلى 50% من سعر المنتج الحقيقيى على عكس عدد من بائعى هذا النوع من الملابس فى السوق السعوديى والذين يتبعون حيله زيادة السعر ثم وضع التخفيض وهذا ما يجعله من أكثر الوجهات التى يقصدها جمهور شراء الملابس فى السعودية بشكل عام والرياض بشكل خاص.

فروع اوت لت الشمس والرمال الرياض

  • عنوان فوكس تاون اوت لت
    7610 شارع المقريزي ، الروضة ، الرياض , السعودية.
  • مواعيد العمل فى فوكس تاون السعودية
    من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:30 مساءً.
    الجُمعة من الساعة 4.00 عصرًا حتى 12:00 منتصف الليل.
  • عنوان فوكس تاون الرياض على الخريطه :


إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم عن أفضل مولات الأوت ليت فى السعودية والرياض ولكن كما تعودتم منا الموضوع بشكل دائم تحت التحديث لذا لا تترددوا فى زيارة مدونتنا مرة أخرى وأن كنتم من بلد أخرى غير مصر أو السعودية فقط اكتبوا لنا عما تبحثوا عنه فى بلدكم وسنبدأ من دورنا بالبحث والكتابة عنه , شكراً لزيارتكم ونتمنى ان نكون دائماً عند حسن ظنكم بنا فريق عمل أوت لت مصر .

التعليقات

  1. أرغب بمعرفه فروع احذية سكيتشرز في الرياض أوت ليت

    ردحذف
    الردود
    1. من أبرز فروع سكيتشرز الموجودة في المملكة العربية السعودية، العليا العام، الرياض جاليري (الدور الأول ليس الأرضي بوابة أربعة)، غرناطة مول ( الطابق الأرضي ، بوابة ستة قبل اكسترا ، يسار البوابة الرئيسية)، بانوراما مول ( المحلات الخارجية، يمين بوابة واحد عند الخروج من المول )...
      تالا مول (الأرضي، الجهة المقابلة لكارفور )، النخيل مول (أقصى بوابة واحد يمين جهة شوكلت بار، يسار بوابة ثلاثة جهة بيتزا كومباني وهند للعود)، خريص مول (الأرضي، يمين بوابة 2)، صحارى مول (بوابة خمسة)، العثيم مول خريص ، العثيم مول الربوة (الدور الأول ليس الأرضي بوابة واحد تقع بوابة واحد فوق بوابة ٢ وجهة وجوه)، شارع التحلية ، طريق الملك عبدالله.

      كما يمكن شراء منتجات سكيتشر فى السعودية من خلال موقع نون.كوم ايضاً يمكنك شراء منتجات سكيتشر فى السعودية من موقع سوق.كوم

      حذف
  2. السلام عليكم
    ارغب فى التواصل مع صاحب المدونة عن طريق الواتس او الفيس بوك
    واتس: 01069820622
    فيس بوك: https://www.facebook.com/7osam3laa

    شكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته سيتم التواصل معك اليوم على الواتس آب ان شاء الله.

      حذف
  3. اوت ليت الشمس من وجهة نظري جميل جدا والمفضل ايضا
    مطابخ مستعمله للبيع بالرياض

    ردحذف